Thursday, November 8, 2007

ممنــوع مــن النـشر


((1))

انت تعلم انك لست الرجل الاول الذى احبنى .... ولن تكون الاخير
اضف :
كذلك لن تكون الرجل الاول والاخير الذى احبه انا

((2))

- سأرحل عن عالمك
- ...............................
- لاتنفعل هكذا .. وتخلص من هذا العبث الطفولىّ
- ...........................
- لقد حزمت أمتعتى .. وقررت الرحيل
- ................................
- اهدأ قليلا .. لن تحتفظ بي بهذا الشكل
- ...........................
- أذن لك ماتشاء ... فلتحتفظ بالامتعه .. وسأحتفظ انا بي ..


تنبيه

أذا كنت انا امرأتك .... فانت لست رجلي

((3))

أرجوك ... فلتقدر موقفي
انا لا استطيع ان أكمل حياتى معك
واتحمل ان اصحو فى يو ما
لأتسائل بدهشه : من هذا الرجل النائم بجوارى ؟؟

شعر

لاتنتظر ...
ان اعود اليك
لا تندهش ..
انا لم احبك يوماََ
لم اعدك بشيء
فأنا لست بلفور
وانت لا وطن لديك



((4))

(( يتفق ان يحاسب الرجل المرأه بميزان الملائكه وهو لايستبعد منها ... غدر الشياطين ))

" عباس محمود العقاد "

عندما هاتفتنى سألت :
- الا تفكرين فيّ ؟؟؟
- بلىّ .. كنت افكر فيك ليله أمس ...
- أحقاَََ ؟!!
وهمست لنفسي : كنت أفكر فى كيفيه التخلص منك ....


حكمه

" من احسن الثقه بنفسه فليثق بعدها بمن يشاء "
سؤال :انت لاتثق بنفسك ... فلماذا وثقت فيّ ؟؟؟

كاذب

لا تدعى حب الوطن كى تختلس شيئا من مشاعرى .. فلم اشعر يوماََ انك تنتمى له

معلومه

" اقوى عضله فى جسم الانسان عضله القلب "
لديك : هى اقسى عضله


كلمات ما بعد النهايه

نحن من عالمين مختلفين ..... فلتتقبل الامر بشيء من الرضا
احلامى .. تتخطى واقعك الضئيل .. وأفكارى تختلف عما تدور فى عقلك
عذراََ .. لقد حان الموعد
انى راحله .

11 comments:

الربان said...

تحياتي

أجدتي المزج ..و التعبير عن مشاعر الصراع النفسي ..و إظهار العلاقة المتوترة بين الرجل و المرأة ...و التي كثيرا ما تكون احدي المراحل في حياة كل منا...

خالص تمنياتي لك بدوام التوفيق.

تحياتي و تقديري

klmat said...

نظرتك له انه غير واثق فى نفسه
ولم تحبه كل منكم من عالم مختلف
فليحتفظ بالأمتعه ولتحتفظى بنفسك
تعبيرجميل
بس اشعر انه احبك
ولكن غير جدير بحبك
وانا مع الربان فى تحليله
اسلوبك فيه تشويق
تحياتى لك

mohand said...

السلام عليكم

راحله علي فين يا حجه
دا انتي لسه راجعه
لحقتي

بس ايه كمية الحاجات الكتيره قوي دي؟

انتي بتنتقمي علشان فترة الغياب اللي طالت

عموما رجوع احمد
----------------
بالنسبة للكلام مزيج رائع
توهني قوي

والتوهان فن برضه

مؤمنه said...

السلام عليكمورحمة الله وبركاته
كلامك يسبق متوى فكرنا بمراحل
وفقك الله
مقتطفات هايله
واسلوب عبقرى
الى الامام دوما
والسلام عليكطم ورحمة الله وبركاته

Mustafa Rizq said...

الأزرق لون الانسان... و إنه لشديد الزرقة

samo said...

اول ما قريت كلماتك الرائعه دى فكرت فى اغنيه واحده بس

(يسمعنى حين يراقصنى كلمات ليست كالكلمات) .... ماجده الرومى


المواجهه الابديه للفراق بين الطرفين

ولاول مره اقراها واقتنع بيها

بجد اهنى ليك اسلوبك الرائع

عالمى ازرق said...

الربان

اتفق معك ان التوتر سمه نمر بها فى كل علاقاتنا بالاخرين
فلايوجد علاقات تتصف بالثبات
يسرنى مرورك
تحياتى لك




klmat

ربما لان للمشاعر - غالبا - قوانينها الخاصه .. التى قد تختلف معنا او مع الاخرين
اشكرك على كلماتك الرقيقه
نورتينى

عالمى ازرق said...

mohand

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ربنا يتقبل منك واحج يامهندز
ادعى بضمير انت بس
وبعدين شكلك مكنتش مركز
من يوم ما رجعت من اسكندريه ومحدش عارف يكلمك







مؤمنه

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله كلامك خجلنى قوى
واتمنى انى استحقه فعلا
اسعدنى تواجدك
دمتِ بخير

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

عالمى ازرق said...

M.R

كذلك هو لون السمــاء .. و البحر
دمت بود




samo

لكل نهايه تفاصيلها المختلفه .. لكنها جميعا تتشابه بنتيجتها

واهنى نفسي بمرورك العطر

mohand said...

السلام عليكم

لا والله كنت مركز قوي كمان

بس انا عندي توهان كده اليومين دول
فتوهت اكتر

عالمى ازرق said...

mohand

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

المهم ان التوهان لا يطول المدونه
دمت بخير