Sunday, April 18, 2010

أنـــــــــا ... وقلبي


ها أنا عدت بعد غياب شهرين كى تعلموا انى مازلت على قيد الحياة ، لم كل هذا الغياب ؟!!! صبرا ... سأجاوب بالسطور القادمة
حقا انا لم اغب عن كل شيء حولى ، الا وكان ورائي قصة ... نعم قصة
كالفراشه انا .. تجذبنى الزهور او هى اقرب ماتكون الى حالة عشقية تستغرقنى فلا يكن لدى اى وقت لاى شيء .. حتى الكتابه
ولا يحركنى تجاه تلك الحاله الا ان يكون – بطلى - مختلف حتى يستحق ان يأخذ دور بطولة مطلقه فى حياتى ، فلا ارى سواه ، وكأن كل رجال العالم تم اختزالهم فيه ، اشعر به ، اتنفسه ، اعيش معه مراسم تتويجه ملكا على قلبي
قلبي التى تكثر فيه الانقلابات والثورات فيمثل حالة فريدة لوطن لايحتفظ بحاكم اكثر من بضعة شهور او اقل
وكأننى أصنع فيه وطنا يختلف عن حال وطنت الذى يتأبد فيه الحاكم ولو كان مستبدا
فقط ... انا أغير سياسات العالم عن طريق .. قلبي


بداية

هذه المرة القصة
هو رجل يتنفس هواء مدينتى .. أتمنى ان تهدينى الطرقات صدفة معه
لايهم كيف كانت البداية ، تأخذ البدايات اشكال كثيرة ، الاهم انه أثار لدى ذلك الفضول وتلك الدهشة التى تجعلنى أقف امامه وكأنه مدينه اسعى للتجول بطرقاتها ، وأضع عليها بصماتى ، مدينه مع الوقت لن اقبل باقل من الا تعرف سواى ، والا تعرف بعدى امرأة




تساؤل

الموت يعشق فجأة مثلى * * * * * والموت مثلى لا يحب الانتظار

كلما قرأته تسائلت : لم شبه درويش الموت بالحب؟؟؟
ربما لان كلاهما قدرى ... ومباغت ، او لان كلاهما ليس له تفسير




انواع

تعلمت مع الوقت ان الحب انواع ، وقررت ان اكون الاصعب و دائما الاعمق .. ذلك الحب الذى تبقي بصماته على ارواحنا مهما مرت السنين




انا

نرجسيه انا الى حد بعيد
أتكيف مع الالم كجزء منى موجود دائما ، واستقبل الفراق كمرحلة لكل علاقه ابدأها ، كما أتقبل فكرة ان الحياة تستمر بعد

كل شخص مر بنا او من خلالنا ... بل انه يمر ليأتى الافضل .. والاروع
... انا عاقلة بما يكفى ، لكى احب بجنون كل مرة

عفوا
انها المرة الاولى التى اكتب عن احدهم – بلا موضوعيه – وانا مازلت معه ، واعترف اننى متحيزة تماما بكل حرف اكتبه عنه أ واحدثه " ليت الرجال يعلمون ان مثلك بينهم " تراهم سيغارون كثيرا منه ، ام سيقدرون ان بعض التطرف فى الحب والسعادة يلزمة - كأمر حتمى - بعض الالم ؟

- تـــمـــــت -



10 comments:

Unknown said...

نرجسية إلى الحد الأقصى ؟؟
أنتِ جميلة إلى الحد الأقصى ..
أنا سعيدة باكتشاف مدونتك جدا ..
و بالدخول إلى عالمك الأزرق
سلمتِ
و سلم قلبك

حامد said...

الحمد لله على السلامه ..أما ادراجك فيحتاج القرأه اكثر من مره

Shreef said...

السلام عليكم
كالعادة طبعا اسلوبك متميز و استمتعت الحقيقة بقراءة التدوينة أكثر من مرة .. تحياتي يا فندم و ربنا يوفقك يا رب في حياتك كلها :)

Van Gogh said...

لتانى مرة بدخل مدونتك..وبسمع فيروز
أول مرة معرفتش اكتب ايه
حاسس انى كنت بسمعك..والطبيعى انى ارد عليكى
...
عجبتنى قوى
"ام سيقدرون ان بعض التطرف فى الحب والسعادة يلزمة - كأمر حتمى - بعض الالم ؟"
عجبتنى جدا
...
مش عارف ده إحساس عايشاه..ولا حب حقيقى بتمرى بيه
أى كان...اتمنى اللى انتى فيه ده يدوم
وخليكى بالجو

the prince said...

كما أتقبل فكرة ان الحياة تستمر بعد
كل شخص مر بنا او من خلالنا ... بل انه يمر ليأتى الافضل .. والاروع
... انا عاقلة بما يكفى ، لكى احب بجنون كل مرة

اتمنى لكي السعاده في حبك الجديد ان لم يكن الوحيد

عالمى ازرق said...

قهوة بالفانيليا - شيماء علي

حقا انتِ الاجمل
اسعدنى مرورك الرقيق مثلك
سلمتِ بكل الخير




حامد

الله يسلمك
وانا فى انتظار رأييك
دمت بخير




Shreef

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
انا ايضا استمتع بمرورك وبقراءة تعليقك كلما اضأت المكان بزيارتك

عالمى ازرق said...

Van Gogh

بجد اتبسطت جدا اما لاقيت تعليقك ، رغم انى زعلانه من غيابك المتكرر والطويل على مدونتك

- - - - - - - - -
هى فقط محاولة قصه ( محاولة غريبة شويه )، او محاولة لمنح جزء منى لبطلة ورقيه و ايضا منحى بعض منها

يارب دايما تكون بخير و تمتعنا بقلمك وتواجدك المميز





the prince

لا احد ينكر انها تستمر
لكن على اى شكل ؟
قد تختلف الاجابة حسب الاطراف والظروف او درجه ما نوهم به انفسنا - فقط
لاجل قانون الاستمرار - من سعادة مزيفه

- - - - - - - - -

للاسف لست انا الشخص المعنى فيما سبق ولو كان لكنت اول المهنئين لى
فقط هى محاولة قصه قصيرة احاول ان اغير نمط كتابتى من خلالها

بيتنا القديم said...

رائعة..!

عالمى ازرق said...

بيتنا القديم

مرورك هو الاروع

www.islamali90.blogspot.com said...

www.islamali90.blogspot.com